فهرس المؤلفين

ا

  • الأنصاري، محمد صبري متطلبات تحقيق المنظمة البارعة بالجامعات المصرية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 52-91]
  • البردويلي، فاطمة محمد تطوير تدريب الموجهين الفنيين بالتعليم الثانوي بالکويت في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 205-238]
  • البرعمي، سمية سعيد اتجاهات الطلبة الجامعيون في سلطنة عمان ودولة الکويت نحو المواطنة العالمية في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 17-50]
  • الجسار، سلوي عبدالله اتجاهات الطلبة الجامعيون في سلطنة عمان ودولة الکويت نحو المواطنة العالمية في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 17-50]
  • الدردير، عبد المنعم أحمد مقياس تقدير اضطرابات النطق وعيوب الکلام في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 123-145]
  • الشهاب، غادة أحمد دور کليات رياض الاطفال في تحقيق الامن الفکري [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 241-266]
  • الضوي، محسوب عبدالقادر قائمة بقواعد صياغة البنود الموضوعية في امتحانات اللغة الإنجليزية للثانوية العامة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 168-185]
  • الضوى، محسوب عبد القادر الملل الأکاديمى کانفعال للتعلم [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 146-165]
  • المعمري، سيف بن ناصر اتجاهات الطلبة الجامعيون في سلطنة عمان ودولة الکويت نحو المواطنة العالمية في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 17-50]

ب

  • باباجان، سوزان جاسم عبد الحسين تطوير تدريب الموجهين الفنيين بالتعليم الثانوي بالکويت في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 205-238]
  • بهجات، رفعت محمود أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في تنمية مهارات الغناء المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 268-291]

ح

  • حسين، أسماء بدوي بدوي محمد أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في تنمية مهارات الغناء المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 268-291]
  • حمدان، سيد السايح فاعلية المدخل التواصلي في تنمية مهارات التعبير الشفوي الإبداعي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 94-109]
  • حمدان، سيد السايح استراتيجية التخيل الموجه في تنمية الأداء اللغوى لدى التلاميذ المعاقين بصرياً بالمرحلة الإعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 111-121]
  • حمدان، سيد السايح فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الالکترونية لتنمية مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 293-313]

د

  • دندراوى، هدية محمد فاعلية برنامج موسيقى قائم على بعض حلقات المسلسل التليفزيونى أجمل الزهور لإکتساب بعض المهارات الموسيقية لطفل الروضة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 315-349]

س

  • سعد الله، وافى صابر سعد فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الالکترونية لتنمية مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 293-313]
  • سليمان، عبير فاروق محمد فاعلية برنامج موسيقى قائم على بعض حلقات المسلسل التليفزيونى أجمل الزهور لإکتساب بعض المهارات الموسيقية لطفل الروضة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 315-349]
  • سيفين، عماد شوقى ملقى التعلم القائم على الويب وتنمية استخدام بعض تطبيقات الحوسبة السحابية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 187-203]

ش

ع

  • عبدالحليم، فتحي أحمد متطلبات تحقيق المنظمة البارعة بالجامعات المصرية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 52-91]
  • عبد الرحمن، إيمان أحمد محمود عبد الرحمن الملل الأکاديمى کانفعال للتعلم [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 146-165]
  • عبدالسميع، محمد عبدالهادي قائمة بقواعد صياغة البنود الموضوعية في امتحانات اللغة الإنجليزية للثانوية العامة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 168-185]
  • عبد العزيز، دعاء محمد مقياس تقدير اضطرابات النطق وعيوب الکلام في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 123-145]
  • عبداللاه، حسن تهامي استراتيجية التخيل الموجه في تنمية الأداء اللغوى لدى التلاميذ المعاقين بصرياً بالمرحلة الإعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 111-121]
  • علي، إبراهيم محمد محمود استراتيجية التخيل الموجه في تنمية الأداء اللغوى لدى التلاميذ المعاقين بصرياً بالمرحلة الإعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 111-121]
  • علي، بدرية حسن أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في تنمية مهارات الغناء المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 268-291]
  • علي، قمر عبد ربه أحمد فاعلية المدخل التواصلي في تنمية مهارات التعبير الشفوي الإبداعي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 94-109]
  • على، بدرية حسن فاعلية برنامج موسيقى قائم على بعض حلقات المسلسل التليفزيونى أجمل الزهور لإکتساب بعض المهارات الموسيقية لطفل الروضة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 315-349]

ف

  • فراج، هيام بدوي على مقياس تقدير اضطرابات النطق وعيوب الکلام في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 123-145]
  • فؤاد، ننسي أحمد دور کليات رياض الاطفال في تحقيق الامن الفکري [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 241-266]

م

  • محمد، ابتسام محمد عبد اللاه متطلبات تحقيق المنظمة البارعة بالجامعات المصرية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 52-91]
  • محمد، فتحي عبد الرسول تطوير تدريب الموجهين الفنيين بالتعليم الثانوي بالکويت في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 205-238]
  • محمد، فتحي عبد الرسول دور کليات رياض الاطفال في تحقيق الامن الفکري [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 241-266]
  • محمد، نهى النوبى الضوى التعلم القائم على الويب وتنمية استخدام بعض تطبيقات الحوسبة السحابية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 187-203]
  • محمد، هبه جمال الدين قائمة بقواعد صياغة البنود الموضوعية في امتحانات اللغة الإنجليزية للثانوية العامة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 168-185]
  • مصطفى، رشاد أبو المجد تطوير تدريب الموجهين الفنيين بالتعليم الثانوي بالکويت في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 205-238]
  • مصطفى، رشاد ابو المجد دور کليات رياض الاطفال في تحقيق الامن الفکري [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 241-266]

ه

  • هادى، محمد همام فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الالکترونية لتنمية مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 293-313]